تحميل لعبة Undawn للاندرويد جديدة

تحميل لعبة Undawn للاندرويد جديدة 


السلام عليكم ومرحبا بكم Undawn هي لعبة RPG الجديدة من Tencent و Lightspeed & Quantum Studios. من خلال رسومات مذهلة ، يعد هذا العنوان بالانغماس في عالم مفتوح يتم تدميره بواسطة الزومبي ومخلوقات أخرى شديدة الخطورة. تحتاج إلى العمل مع زملائك في الفريق لإطلاق النار وتدمير كل الأعداء في مواقع مختلفة أثناء محاولتك البقاء على قيد الحياة في هذه البيئة المعادية.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ Undawn في أن اللعبة قد تم تصميمها بحيث يمكن تشغيلها على نظام Android أو الكمبيوتر الشخصي. تمامًا كما هو الحال مع الإصدارات من PUBG العملاق الشرقي ، هذا يعني أنه يمكن للاعبين شق طريقهم عبر هذا العالم المظلم معًا على كلا النظامين.

في Undawn يجب عليك الاستجابة لإشارة الاستغاثة القادمة من داخل ملجأ Raven. أهلها في خطر وهناك فصائل عديدة تحاول نشر الفوضى في المدينة. سيحاول كل من Roman و Tom و Caine و Yevgeny وغيرهم من الشخصيات الرئيسية تحقيق أقصى استفادة من أسلحتهم للقضاء على كل منافس يحاول القضاء عليك. تتميز اللعبة بنظام تحكم بديهي تم تكييفه بالكامل للأجهزة المحمولة.

يحتوي Undawn على مشهد مرئي وصوتي مذهل سيغمرك في لعبة مثيرة. بينما تستكشف هذا العالم الشاسع والمفتوح ، عليك أن تأخذ زمام المبادرة في إكمال المهام واستخدام أسلحتك في وضع تعاوني مكثف لهزيمة الشر. من خلال تجربة قدرات كل شخصية ، يمكنك اكتشاف مفاجآت وفتح عناصر جديدة ستساعدك في معاركك. لكن لا تنس ، في هذه الأثناء ، أنك تحتاج أيضًا إلى العمل على زيادة دفاعات ملجأك لحماية نفسك من عصابات الزومبي العنيفة التي تظهر على الخريطة.
Undawn هي مغامرة بقاء في عالم مفتوح حيث يمكنك اجتيازها بمفردك أو الانضمام إلى زملائك الناجين لاستكشاف عالم ما بعد نهاية العالم حيث تنتظرك البيئات المميتة والمخلوقات المرعبة. العب بطريقتك وأنت تبني مستوطنتك في المنزل ، وصنع معداتك وقم بترقيتها وقم بتطوير المهارات اللازمة للبقاء على قيد الحياة في هذا الواقع الجديد القاسي.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-