تحميل لعبة SackBoy الجديدة للاندرويد

تحميل لعبة SackBoy الجديدة للاندرويد 


السلام عليكم ومرحبا بكم اصدقائي في هذه التدوينة الجديدة لليوم عن لعبة SackBoy للاندرويد 
Sackboy: مغامرة كبيرة هي لعبة منصة. بخلاف إدخالات LittleBigPlanet السابقة مع نظام أساسي 2.5D ، فإنه يتميز بمجموعة من المنظورات والحركة ثلاثية الأبعاد. [2] [3] [4] يتحكم اللاعبون في Sackboy على خرائط العالم التي تتيح الوصول إلى العديد من مستويات المنصة والمحتوى الإضافي. بينما يكمل Sackboy كل مرحلة ، يتم فتح مراحل جديدة تسمح له بالتقدم أكثر. تحتوي جميع المستويات على كائنات قابلة للتحصيل تسمى Dreamer Orbs والتي يجب جمعها بشكل جماعي للتقدم إلى نهاية اللعبة.

تم توسيع مجموعة حركات Sackboy بشكل كبير من الإدخالات السابقة ويمكن للاعبين الآن الصفع حسب الإرادة ، والتدحرج ، والانحراف ، والتقاط الأشياء ، والقفز المرفرف ، على سبيل المثال لا الحصر. يمكن ربط الحركات ببعضها البعض لإنشاء مجموعات تسمح للاعبين المهرة بالسفر لمسافات أكبر. يستخدم كل مستوى في اللعبة سلسلة من العناصر القابلة للتفاعل والتي تتطلب واحدة على الأقل من حركات Sackboy للتقدم. يتمتع Sackboy أيضًا بإمكانية الوصول إلى مراحل متعددة حيث يمكنه استخدام تعزيزات جديدة. يعود The Grappling Hook ، الذي يسمى الآن Clawstring ، من LittleBigPlanet 2 ، مما يسمح لـ Sackboy بالإمساك بجسم من بعيد ، فإن Whirltool عبارة عن جهاز يشبه الارتداد يمكن إلقاؤه لهزيمة الأعداء وكسر الأشياء ، وأخيراً تسمح مضخات البلازما لساك بوي بالتحليق في الهواء وانفجارات طاقة النار.

انشاء محتوى
يحرر
لا تحتوي اللعبة على أي وضع إنشاء مشابه لإدخالات LittleBigPlanet ، بل تقوم فقط بإيماءات معينة إليها من خلال المقتنيات. لا يزال بإمكان اللاعبين تخصيص Sackboy الخاص بهم عبر متجر ZomZom. ZomZom هو بائع خردوات متنقل يعود بعد ظهوره في LittleBigPlanet 3. يمكن للاعبين في متجره شراء أزياء جديدة وتجربة الملابس المجمعة وحتى طلاء قطع الأزياء. يمكن حفظ الأزياء التي ابتكرها اللاعب وهي متاحة بعد ذلك للاختيار عند إدخال المستوى.

متعددة
يحرر
يمكن لعب اللعبة بالكامل في كل من اللاعبين المحليين وعبر الإنترنت مما يسمح لما يصل إلى 4 لاعبين بتجربة اللعبة معًا. هناك مراحل في كل عالم تتطلب دخول عدة لاعبين وهي مصممة خصيصًا بحيث يجب على اللاعبين العمل معًا للتقدم. لم يتم شحن اللعبة في الأصل بوظائف عبر الإنترنت


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-