تحميل لعبة FIFA 17 للاندرويد بدون انترنت

تحميل لعبة FIFA 17 للاندرويد بدون انترنت 


اهلين اصدقائي في هذا الشرح لليوم عن اللعبة العملاقة FIFA 17 للاندرويد بدون نت 
وصف الفيفا 17
فيفا 17 واقعية ، غامرة والادمان. الفيفا 17 ذو أنقى كرة القدم متعة مع هذه اللعبة يسير بخطى سريعة ، الفيزياء الأكثر واقعية ، جو مذهل طن قيمة اعادتها!
كأس العالم لكرة القدم! في نهاية النار من النتيجة !. محاكاة جمركية جميلة للأطفال. إطلاق النار… GOOOOAAAALLLL! هذه اللعبة يتيح لك التحكم في العمل. اقراص ، أو انحناء طلقات في الزاوية العليا ، وضع لكم في السيطرة على تجربة. فيفا 17
إنه آخر دقيقة من المباراة و المباراة و المباراة و المباراة و لكنسر الكرة خسر! ما فرصة للتسجيل الفائز… كنت تأخذ الهدف ، إطلاق النار… GOOOOAAAALLLL!
لعبة كرة القدم الحقيقية لعبة كرة القدم الحقيقية من السهل التقاط ومتعة للعب! منافسة خصوصية في جميع أنحاء العالم على جدول مباريات كرة القدم!
مستويات مختلفة من بلدان مختلفة! لعب على الإنترنت ضد الناس من جميع أنحاء العالم أو أصدقائك. تسجيل الدخول مع Facebook حساب أصدقائك وأنظمتك لهم يعني أن تكون كرة القدم FIFA أسطورة كوب المنزل! يمكنك أيضا أن تجده في نفس الجهاز!
ما تنتظرون؟ الجميع يلعب بالفعل الفيفا 17 الحلم التحديات في الجوال كرة القدم! لا تفوت على هذه الفرصة لديك من المرح! فيفا 17
يمكنك تخصيص الهدف الخاص بك! بطل الحلم الخبرة من خلال جمع مختلفة فرق! اظهار طريقتك و النتيجة! والدفاع عن الأمة نجمة في الألوان!
الميزات فيفا 17

- فيفا 17 بسيطة للعب ، صعبة لإتقان الإدمان.
- جوائز الفوز بالبطولات ، يسجل الألعاب ، تغيير النوادي تمثل بلدك وتذهب المجد!
- نقاط جديدة! يحذر من تحسين التحميل.
- منظمة العفو الدولية التي تجعل جعل يمر بك ، وطلقات اللعب من خلال مختلفة
- التواصل مع Facebook للتنافس ضد أصدقائك المقربين!
- 3D رسومات مذهلة، قطع المشاهد و الرسوم المتحركة
- تخصيص لاعب للحصول على نظرة فريدة
- جوجل بلاي الإنجازات والمتصدرين لمعرفة من الذي رتب على أعلى!
- التقدم مزامنة بين الأجهزة مع Google Play سحابة!
- سن المراهقة إلى قرب كبير -؟
يخلف فرصك ، يسجل الأهداف ، تكون بطلا! مثل ميسي و رونالدو و الفوز في بطولة العالم لكرة القدم البطولات من عام 2017.
تحميل الآن!

تحميل FIFA 17 APK للاندرويد برابط سريع - فيفا 17
تشمل الميزات الجديدة في FIFA 17 تقنيات هجومية جديدة ، وإصلاح شامل للاعب ، ونظام ذكاء نشط ، وإعادة كتابة الكرات الثابتة. أعلنت EA أيضًا في Gamescom 2016 أن Squad Building Challenges وأبطال FUT سيكونان في FIFA Ultimate Team ، ولكن ليس في إصداري Xbox 360 و PlayStation 3 من اللعبة.

قدم مارتن تايلر وآلان سميث التعليق مرة أخرى مع آلان ماكينالي (تحديثات النتيجة داخل اللعبة) ، وجيف شريفز (تقارير الإصابة) ، ومايك ويست (النتائج المصنفة للبطولات الكبرى). كما يتم توفير التعليقات بلغات أخرى (مثل الإسبانية والفرنسية).


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-