لعبة Youtubers Life 2 الجديدة للاندرويد على PlayStore

لعبة Youtubers Life 2 الجديدة للاندرويد على PlayStore


السلام عليكم ومرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة عن لعبة Youtubers Life 2 للاندرويد 
اخييرا كن من مستخدمي YouTube الأكثر عصرية في العالم وعِش حلمك.

طريقك إلى الشهرة يبدأ الآن!
استكشف NewTube City لاكتشاف الاتجاهات الجديدة وبناء علاقات جديدة مع شخصيات مختلفة للارتقاء بقناتك إلى آفاق جديدة كل يوم!

اكتشف ما يتجه هناك!
كل صيحة هي قصة يجب اكتشافها في NewTube City! اكتشف ما هو ساخن في أكثر من 3 أحياء مختلفة من بين التحديات الخاصة والأحداث الموسمية والشخصيات الشهيرة وغيرها الكثير! حدد أفضل الاتجاهات لقناتك ، واكتشف سبب رواجها الكبير ، وأنشئ محتوى جديدًا لمواصلة زيادة قاعدة المعجبين لديك وتوسيع إمكانياتك!

ينمو شبكتك!
الأصدقاء أو المنافسون أو حتى العشاق! كوِّن علاقات جديدة مع أكثر من 30 شخصية موهوبة يمكنها أن تقودك إلى النجاح. أثناء تكوين صداقات معهم ، سوف ينفتحون عليك ، ويطلبون منك المساعدة في مشاكلهم الشخصية ، أو يخبروك بأسرارهم. شبكتك هي صافي ثروتك!

انتزاع الجوائز الحصرية!
اجمع مكافآت خاصة لاستعادة مغامراتك وإثبات سمعتك. قم بتوسيع نطاق إبداعك من خلال الاستيلاء على عناصر التخصيص المميزة وفتح نقاط القوة الجديدة التي ستعزز شخصيتك. ارفع مستوى قاعدتك الجماهيرية واقترب من الشهرة!

محتوى آخر شائع!
انطلق في طريقك نحو النجاح! أتقن المحتوى الذي ترغب في نشره: طرق اللعب ، والانطباعات الأولى ، والمقابلات ، والتدفق ، وفتح علب الهدايا ، وغير ذلك الكثير! انشر ما تعيشه وما تكتشفه هناك لكسب الكثير من المال وتنمية خبرتك بالطريقة التي تريدها لتصبح فريدًا.
نظرة عامة على Youtubers Life 2
قم بإنشاء محتوى معين في محتوى المحتوى.

جمع التجزئة

الشعارات الواردة في مقاطع الفيديو والصادرة عبر الفيديو عالية الجودة للحصول على المشتركين والمشاهدات الأوائل ، وكسب المال في وقت من الأوقات.
PEWDIEPIE و RUBIUS وغيرهم الكثير موجودون في YOUTUBERS LIFE 2!

وصل فريق كامل من نجوم YouTube الخارقين إلى NewTube City!

تعرف على PewDiePie و Rubius و InoxTag و GermanLetsPlay و Crainer و WillyRex و LaurenzSide والمزيد لتعيش مغامرات جديدة على طول الطريق على مكافآتهم الحصرية لتعزيز قناتك. تعاون مع أفضل منشئي ذوي الخبرة العالية.

اكتشف كل ركن من أركان المدينة! سجل مقاطع الفيديو على الطريق أو انشر الصور على Instalife ، والتقط الخيانة الشائعة. أشرطة الفيديو الخاصة بك.

مع ثلاثة أحياء: وسط المدينة ، ومجلس المدينة ، سيكون لديك الكثير من الأماكن المخصصة لاستخراجها ، والسينما ، والصالة الرياضية ، وحتى صالة الديسكو. ابحث عن مواضيع جديدة في مكان التجزئة في محتوى مذهل!

قم بتحسين الإعداد الخاص بك تحديد الحقول المباعة لإنتاج مقاطع فيديو الانتشار. انضم إلى الحلفاء الأقوياء ، واحصل على إمكانية الوصول إلى الأحداث الفريدة لكبار الشخصيات ، واكشف النقاب عن العروض الحصرية في جميع أنحاء العالم ، وقم بتوسيع وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي لمواصلة التسلق!

تفاعل مع المجتمع لتكوين صداقات جديدة العلاقات معهم. ابحث عن صديقك الحميم في طريقك إلى الشهرة. تعرف على مستخدمي YouTube المشهورين وساعدهم في تلقي عناصر وبهارات جديدة!

صمم كل جانب من جوانب شخصيتك وأثاثها وغيرها الكثير. قم بتوسيع شقتك وعبر عن نفسك على أكمل وجه مع تخصيص أكثر من وقت مضى!

طريقة جديدة للعب في انتظارك! قنوات اجتماعية جديدة ، ومواقف جديدة ، محتوى جديد ، خيارات جديدة قابلة للتتبع ، جديدة ، مهام جديدة ...
ابق على اتصال لمعرفة المحتوى الذي يعمل بشكل أفضل على شبكة اجتماعية!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-