تحميل Egg NS للاندرويد اخر اصدار

تحميل Egg NS للاندرويد اخر اصدار 


اهلا ومرحبا بكم يا اصدقاء معنا اليوم سنتحدث عن شيء رائع Egg NS قامت Nintendo بتثبيتها مرة أخرى باستخدام Nintendo Switch ، وهي وحدة تحكم هجينة يمكن أن تكون محمولة أو ثابتة ، والتي ظلت وفية لفلسفة الشركة اليابانية فيما يتعلق بألعاب الفيديو. وبالطبع ، كان لابد من وجود محاكيات لنظام Android مثل Egg NS.

ألعاب Nintendo Switch على جهاز Android
يتيح هذا المحاكي لمستخدمي Android الاستمتاع بالألعاب من وحدة تحكم الفيديو على أجهزتهم المحمولة. يتميز بواجهة مصممة جيدًا والإعدادات الأساسية فقط التي يسهل العثور عليها. بالطبع ، يجب تنزيل الألعاب من مصادر بديلة بالنظر إلى أن المحاكي لا يقدم أيًا منها.

يقدم المحاكي تجربة مستخدم مشابهة لتلك الموجودة في وحدة التحكم الأصلية ولكن لتحقيق ذلك ، يُنصح باستخدام وحدة تحكم مدعومة من Android لأن التحكم في الألعاب من شاشة اللمس قد يكون صعبًا للغاية.

قم بتنزيل هذا المحاكي الآن واكتشف الكتالوج الرائع لألعاب Switch.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.
ما الجهاز الذي يدعم Egg NS؟
تحتاج Egg NS إلى شرائح أكبر من SnapDragon 855 أو مساوية لها وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 6 جيجابايت لدعم تشغيلها. ويجب أن يكون النظام Android 11 أو أحدث. بخلاف ذلك ، يمكن فقط تشغيل بعض الألعاب الخفيفة — مزيد من المعلومات
* فقط لنظام Android ، لا يتم دعم IOS.


فريق Egg NS Emulator
تم تطوير محاكي Egg NS بواسطة NXTeam Studios في الولايات المتحدة على مدار عامين ، وهو متاح الآن.

لا يزال قلبنا يكمن في محاكي Egg NS وننشط دائمًا في تطوير منتجات جديدة ومبتكرة نستخدمها بأنفسنا في حياتنا اليومية للألعاب ..
الان طل روابط هنا 👇👇


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-